5 نصائح لتسويق نفسك للحصول على وظيفة

قد يكون تسويق نفسك للحصول على وظيفة عملا صعبا. من المهم بشكل خاص خلق انطباع أول جيد عن نفسك عندما تبحث عن فرصة وظيفية جديدة. يعد تقديم صورة

قد يكون تسويق نفسك للحصول على وظيفة عملا صعبا. من المهم بشكل خاص خلق انطباع أول جيد عن نفسك عندما تبحث عن فرصة وظيفية جديدة. يعد تقديم صورة شخصية رائعة وتقديم أفضل ما لديك في مقابلة عمل أمرا بالغ الأهمية أيضا لضمان حصولك على عرض العمل هذا.

كما هو الحال مع معظم المقابلات ، فأنت تريد عرض إنجازاتك حتى الآن ولكن لا تكون مغرورا جدا. تريد معرفة المزيد عن نطاق الوظيفة ولكن أيضا مشاركة توقعاتك الخاصة من الشركة. أنت لا تريد أن تظهر على أنها مشاركة زائدة ولكنك أيضا لا تريد المخاطرة بعدم التحدث بما فيه الكفاية. يمكن أن تكون هذه بعض المقاييس الصعبة لتحقيق التوازن. لكن لا يجب أن يكونوا كذلك!

في هذه المقالة ، سننظر في بعض النصائح والحيل حول كيفية تسويق نفسك بنجاح للحصول على وظيفة.  من المفترض أن يساعدك هذا على التميز بين مجموعة المتقدمين للوظائف والمرشحين. 

كلمة تحذير قبل الخوض في المقال: النصائح والحيل المذكورة التالية هي المعلومات التي تمت ملاحظتها بشكل عام عبر العديد من قطاعات العمل. قد تكون هناك حالات قد لا تتطابق فيها المشورة المحددة أو تناسب ما هو متوقع لشركة أو صناعة أو دور وظيفي معين.

على هذا النحو ، تهدف هذه المقالة المكتوبة إلى العمل كدليل ولا ينبغي قراءتها كقائمة شاملة أو شاملة من النصائح عندما يتعلق الأمر بتسويق نفسك للحصول على وظيفة. أفضل طريقة لمعرفة ما قد ينجح في نجاحك هي إجراء بحث وافر. 

يمكن أن يكون تصفح هذه المقالة بمثابة الخطوة الأولى التي تتخذها لاستكشاف طرق مختلفة للتأكد من أنك تقدم أفضل ما لديك. 

بدون مزيد من اللغط ، دعنا ندخل مباشرة في المقال! 


5 نصائح لتسويق نفسك للحصول على وظيفة


5 نصائح لتسويق نفسك للحصول على وظيفة


1. عبر عن شغفك وحماسك

واحدة من أفضل الطرق لجذب انتباه صاحب العمل المحتمل هي التعبير عن شغفك الشديد وحماسك للانضمام إلى الشركة. بعد كل شيء ، يعد الشغف أحد أكبر العوامل التحفيزية للأفراد لدفع أنفسهم من أجل تأمين وظيفة أحلامهم.

اغتنم الفرصة للتعبير عن انجذابك الحقيقي إلى العلامة التجارية للشركة أو خدماتها أيضا! يقدر أصحاب العمل ومديرو التوظيف العاطفة والاهتمامات والحماس. هذا لأنه غالبا ما يعني أن الموظف المحتمل سيكون متحمسا بشكل أفضل لتحقيق الأهداف التنظيمية. 

إذا كنت تراقب وظيفة في الشركة ، فشارك عن الإثارة التي شعرت بها عندما رأيت الوظيفة الشاغرة في الشركة. يعد التعبير عن شغفك إحدى الطرق لجعل مديري التوظيف يلاحظون ملفك الشخصي. إنها واحدة من أكثر الطرق فعالية لتسويق نفسك أيضا. 


2. جهز ملعب المصعد

يمكن أن يساعدك ملعب المصعد حقا في الحصول على وظيفة أحلامك أيضا!  إنها في الأساس أداة تسويق ذاتي يمكن للباحثين عن عمل استخدامها لتلخيص نقاطهم الإضافية بسرعة في الحصول على وظيفة الأحلام.

من خلال إعداد عرض تقديمي للمصعد ، ستتمكن من مشاركة أعظم إنجازاتك ، وإبقاء الأمور قصيرة وحلوة مع تضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في غضون دقيقة 1 أو نحو ذلك! في الواقع ، طريقة رائعة لتسويق نفسك للحصول على وظيفة. 


3. اللباس لإقناع

النصيحة الثالثة لتسويق وظيفة لنفسك هي بذل الجهد للنظر إلى الجزء. ضع في اعتبارك ما تنوي ارتدائه في مقابلة العمل. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يرونك فيها وهذا يساهم في تكوين الانطباع الأول. 

من المهم التفكير في الشكل الذي قد تكون عليه ثقافة الشركة. ابحث في بعض نقرات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها للحصول على فكرة أفضل عن قواعد اللباس الخاصة بهم ووضع ملابسك في الليلة السابقة. 

على الرغم من أنك لست بحاجة بالضرورة إلى ارتداء بدلة كاملة ، إلا أنك تجنب بالتأكيد الملابس القذرة مثل الجينز الفضفاض والنعال. 

اللباس لإقناع! تبدو حادة ونقية. قم بتسوية ملابسك في اليوم السابق. يعد ارتداء الجزء طريقة رائعة لجعل الناس ينتبهون إليك. 


4. احمل سيرة ذاتية ممتازة

كما هو الحال مع معظم طلبات العمل ، من أجل الحصول على مقابلة العمل هذه في المقام الأول ، يجب عليك إنشاء سيرة ذاتية ممتازة. إنها أول معلومة سيتلقاها مدير التوظيف عنك!

أصبحت الهياكل الكلامية المملة شيئا من الماضي عندما يتعلق الأمر بصياغة السير الذاتية في عالم اليوم الحديث. هناك العديد من أدوات بناء السيرة الذاتية المجانية عبر الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء مستند جديد. 

إذا كنت تتساءل عن كيفية إنشاء سيرة ذاتية تجذب الانتباه وستأسر بالتأكيد أعين صاحب العمل المحتمل ، فراجع نصائحنا لإنشاء سيرة ذاتية ممتازة هنا. يبدأ تسويق نفسك للحصول على وظيفة بمشاركة سيرة ذاتية ممتازة. تأكد من تشغيل هذه الأداة لصالحك!


5. اطرح أسئلة جيدة

لنفترض أنه تم إدراجك في القائمة المختصرة لإجراء مقابلة في الشركة التي تختارها ، فما الذي يمكنك فعله أيضا لتسويق نفسك للوظيفة؟

اطرح أسئلة جيدة. يشعر معظم الناس بالتوتر الشديد عند مقابلة رؤسائهم الجدد المحتملين لدرجة أنهم ينسون القيام بدورهم. يوضح طرح أسئلة جيدة أثناء محادثتك أنك كنت تستمع بنشاط ولديك فضول لمعرفة المزيد. 

بعد كل شيء ، في معظم المحادثات ، إذا كنت تهتم بصدق وتستمع بعناية إلى ما يقوله الطرف الآخر ، فمن المحتمل جدا أن يكون لديك بعض التعليقات أو الأسئلة لمشاركتها. 

اطرح أسئلة تظهر اهتماما وقلقا حقيقيين فيما يتعلق بالوظيفة التي ترغب في القيام بها. هذه فرصة جيدة لمعرفة المزيد فيما يتعلق بما هو متوقع منك في الشركة ، إذا قمت بإجراء التخفيض! يميل طرح الأسئلة الجيدة إلى إعطاء الناس سببا لتذكرك. وهذه إحدى الطرق لتسويق نفسك بشكل فعال للحصول على وظيفة. 


لاختتام الأمور ...

وإليكم الأمر - قائمة مجمعة من 5 نصائح بسيطة يمكنك ممارستها للمساعدة في تسويق نفسك للحصول على وظيفة. نأمل أن يكون هذا المقال قد ساعد في تهدئة بعض أعصابك أثناء محاولتك المضي قدما والتقدم في حياتك المهنية. نتمنى لك حظا سعيدا!

مع كل ما يقال ، علينا أن نصل إلى نهاية هذا المقال! نأمل أن تكون هذه المقالة المكتوبة قد زودتك ببعض الأفكار حول كيفية تقديم أفضل ما لديك. 

في غضون ذلك ، إذا كنت تبحث عن فرص عمل في منظمات داخل سنغافورة قد تستفيد من هذه الاتجاهات للمضي قدما ، فتابع القراءة! 😉

شكرا على القراءة: 5 نصائح لتسويق نفسك للحصول على وظيفة, ابق على اطلاع للحصول على أحدث المقالات.

Getting Info...
الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
أُووبس!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.